تعليقات
  1. عبد الباسط الله يحميك

  2. حمص دريبي حر قال:

    عبد الباسط لله يحميك انا حمصي من باب الدريب مجاهد شب لحمصي أي شب روحو حمص تراب حمص الو عنا مجانين هلا عم نأسبت جنانا لا بشار لخاين جامعة عربية =جامعة الفشل
    دول لعربية =دول لعجاز
    نبيل عربي =مافي واحد بل مية من نبالتو لعربية
    بلنهاي معنا لله ولي بشوفنا بعين منشوفو بتنتين اسف على هل عبارة بس لسلطات ودول لعربية فاشلي وأهل المتل ماخلو شي وما الو (لعم ياكول عصي مو متل الي بعدا ) ودول لعربية للأسف ساكتة متخازلي ضض شعب السوري
    شعب لحمصي باذن لله مارح يركع غير ل لله وتحية لشعب سوري من طفل يرضع لشيخ يركع ثائر انا اخوك عبد الباسط بعون لله

  3. حمصي دريبي حر قال:

    عبد الباسط لله يحميك انا حمصي من باب الدريب
    جامعة لعربية =للأسف جامعة تأمور لعرب على سورية
    نبيل عربي =مابيشبه نبالي لعربية واحد بلمية
    مراقبين =ياحيف مراقبين للفنادق واتباع نظام
    بنهاي تخلت دول لعربية عنا بس نحنا متفألين ب لله ومعنا لله بس ياحيف عدول لعربية لمتخازلي تحاه شعب سوري أهل المتل ماخلو شي وما ألو (لي عم ياكول لعصي مو متل لي بعدا )ودول لعربية عم تعد دم شهدا ونتهاك لاعراض بس فشرو فشرو الموت ولا المزله
    بحي شعب سوري لحر من طفل يرضع لشيخ يركع
    وبدي أول لعبد الباسط اخوك رح شهيد بس نحنا كلنا اخواتك وطريق لي مشينا في مارح نوقفو باذن لله احرار لابد وأنا بتمنا كون اخوك يا عبد الباسط قصيدة غناي عتبروا كيف مابدكون(حكموني مية وسنة حكموني مية وسنة يبا ليش تسع تيام يبا كرمال كلمة حرية حكموني بلأعدام اه اه اه صيحو اه شعب لحمصي ياخيو تاج فوق راس ويلي ويلي )
    هنهوني حمصية :(ياحمصي تقل خاتمك بأيدك أويهااااااااولكرام كرمك ولولو عناقيدك اويهاااااا سألت رب سما ينصرك ويزيدك اويهاااااا وتصير حاكم ولحكام تحت ايدك لللللللليشسسسس
    احرار حمص باب الدريب

  4. حمصي حر دريبي قال:

    وصل تعليقي ؟

  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    لا أعرف من أين أبدأ ما نراه كل يوم تندى له جبين البشرية
    رأينا آيات من البطولة والشجاعة والرجولة مالم نعهد له مثيل هنيأن لحمص خالد أبو صلاح هنيأن لها عبد الباسط هنيأن لها كل حمصي و حمصية
    ويا ليتني حمصة

  6. lمايا امير قال:

    لله درك يا بطل
    من السهل جدا ان تكون بطلا في الماضي
    اما لان من السهل ان تكون جبانا وتعتبر بطلا
    لكن عبد الباسط كنت بطلا وسوف تبقى بطلا حرا في قلب كل شريف

أضف تعليقاً

